Pages

Ads 468x60px

أقسام المدونة

الاثنين، 21 يناير 2013

اي مشكله في برنامج الجميل iFile





بسم الله الرحمن الرحيم 

شرح مشاكل برنامج iFile للجميع 
حدد المشكلة ويصلك الحل بأذن الله في هذه المدونة المتواضعة 

مع العلم ان هذا البرنامج من ضروريات الايباد من وجهت نظري البسيطة والمتواضعة 



ملاحظة : البرنامج موجود في السيديا 

في سورس 

cydia.ilove-apple.com

40 التعليقات:

غير معرف يقول...

السلام عليكم
عندي مشكلة لما اعمل لاي ملف فتح بمستعض النصوص يطلعلي رموز
ايش الحل

رجل الايباد يقول...

اخي الكريم يجب تحمل تطبيق لقراءة النصوص , من افضل التطبيقات Office2 HD

غير معرف يقول...

السلام عليكم
المشكلة عند نقل الفيديو الى البوم الكاميرا تظهر رسالة بان هناك خطأ وان الداتا غير متوفره

رجل الايباد يقول...

اخي الكريم اعتذر على التأخير ، لايمكن نقل مقاطع الفيديو الى البوم الكاميرا الا بواسطة اداة هي Bridge من السيديا حيث تقوم هذه الأداة حسب معلوماتي المتواضعة بتحويل صيغة المقطع بما يناسب النظام لان معلوم ان برنامج الجهاز لا يقوم بتشغيل جميع الصيغ الا بواسطة برامج او مشغلات ، وقد تم شرع هذه الأداة في مدونتكم هذه في موضوع سابق

Unknown يقول...

انا عند مشكلة في السديا وifile اذا دخلت اخرج فاجىء

رجل الايباد يقول...

اخي الكريم ثبيت البرنامج من السورس المثبت في الموضوع لضمان العمل الفعال

Unknown يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Unknown يقول...

اخي العزيز ، لقد حاولت تثبيت هذا التطبيق اكثر من مرة باكثر من سورس لكني في كل مرة اواجه مشكلة عند تشغيل التطبيق اذ يغلق فجأة وفوراً ، مع العلم ان مواصفات جهازي هيَ ( ipad3 , ios6 , wifi ) وقد قمت باعادة التثبيت في كل مرة مع reboot لكن بلا جدوى ، ارجو منك المساعدة

رجل الايباد يقول...

اخي الغالي ثبت البرنامج من سورس اي لوف ابل وهو شغال 100 % ومجرب واذا لم يعمل عليك تثبيت هذه الاداة AppSync for iOS

Unknown يقول...

ثبته من سورس اي لوف ابل وثبت appsync for ios 6 ولم تُحل المشكلة

غير معرف يقول...

انا معايا ايفون 2 جى و نزلت برنامج iFile 1.9.1 و كل ما اسطب برنامج عليه
يجيبلى رسالة
Finished With Result Code:256

غير معرف يقول...

البرنامج يقول لازم انو اسجل ومدري ايه من قبل سيديا

Unknown يقول...

اخوي انا إذا دخلت مستعرض النصوص يجيني رموز ما افهمها


مع العلم اني محمل برنامج قرائة النصوص

Unknown يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
رجل الايباد يقول...

اخي نصار اسف لعدم الرد لمشاغل الحياة . اخي اسم مستعرض النصوص الذي تستخدمه

Unknown يقول...

عفواً انا ما فهمتك

رجل الايباد يقول...

اخي اقصد برنامج قارء النصوص افضل برنامج هو Office2 HD

Unknown يقول...

طيب علمني كيف احملة معليش

رجل الايباد يقول...

اخي هذا رابط البرنامج بشرط عندك apple ID
https://itunes.apple.com/us/app/office2-hd/id364361728

Unknown يقول...

أخي هذه بفلور ما في برنامج غيرة بس فري

رجل الايباد يقول...

جرب هذا https://itunes.apple.com/gb/app/file-pod/id582198790?mt=8

Unknown يقول...

اخوي انا آسف على الإزعاج بس إذا دخلته يطلب التسجيل وإذا سجلت يقول
error lnvaild access key

رجل الايباد يقول...

اخي الغالي ماكو اي ازعاج بس هذه المشكله لم تظهر عندي في البرنامج والبرنامج شغال لاكن جرب هذا https://itunes.apple.com/gb/app/quickoffice/id578386521?mt=8

Unknown يقول...

اخوي معليش انا ابي حل للبرنامج الأول

Mshari يقول...

طيب بعد ما حملت office hd كيف احول الرموز ؟

غير معرف يقول...

اخي انا اريد اعرف من وين احمل برنامج office2 hd وكيف استعملة على ifile

Unknown يقول...

انا عندي مشكلة فتح بواسطة لمن اضغط عليها ما يجيني شي ويش الحل

غير معرف يقول...

انا ادخل ملف يطلعلي رموز ابي حل تكفا اذا مأ زعجتك

Unknown يقول...

عندي مشكله بالبرنامج لما ابي افتح اي ملف بمستعرض النصوص يطلع رموز و ما افهم عليها الحل يرحم والديك

غير معرف يقول...

عندي مشكلة في ifile عند فتحه تظهر خطوط فـ الشاشة ويقوم الهاتف باعادة تشغيل ،، الحل يا صاحبنا .. الايفون 6.0.1 4s

رجل الايباد يقول...

امسح البرنامج وحمله من سورس i love apple

غير معرف يقول...

عند مشكلة في مستعرض النصوص بيطلعلي رموز بدل الكتابة الانجليزية
ارجو الحل

محمد يقول...

السلام عليكم عندي مشكلة في الايباد السيديا اختفت خالص وبرنامج i file موجود حاولت استرجع السيديا عن طريقه لكن مش عارف جربت برنامج i tools ومش ظاهر برضه .... فارجو الحل بعد اذنك

yaser23 يقول...

انا لما نزلت ايفايل على ios8
لا استطيع الوصول الى اللمفات داخل التطبيقات مثل تطبيق free vidoe , wirelessdisk pro , و غيرهم
كل ما اجده فولدرات كتير و كلها لا يوجد داخلها ملفات الموسيقى او الفيديو !!

Unknown يقول...

مرحبا
انا بكبس على mobile وبعدها Applications فبعدين مابيطلعلي اسم ولا برنامج ، كيف بقدر اخليهن يطلعو ؟
تحياتي

Unknown يقول...

حبيبي رجل ايباد لدي مشكله وهي عدم ظهور البرامج في مسار
/var/mobile/applications

Unknown يقول...

السلام عليكم

بخصوص مشكلتي انا قبل اسبوع قررت اجرب الفلتر الخاص ف السناب عن طريق ifile وتبدل ملفات الفلاتر بصوره مصممها انا كل شئ تمام لين جربت الفلتر لكن فجأه اصور م تظهر الصور ف برنامج الصور بحفظ صور م تنحفظ ابي طريقه استعيد ججميع اعدادات ifile حتى الصور صارت مغبشه مو واضحه والفيديو م يشتغل تجي ف النص علامة تحميل والفيديو موجود ف الصور ارجوا الحل

Unknown يقول...

السلام عليكم اخي العزيز مشكلتي هيا عدم ظهور أيقونة التطبيقات في القائمة الرئيسة ما الحل أرجو الرد

غير معرف يقول...

اخي ملف ابلوكيشن مايضهركيف اجيبه ؟؟

نعم يقول...

اخي عندي مشكلة لماذا قمت بحذف ايكلود من طرف ايفيل اتصال لم يعد يعمل وتحميل من ابستور لم يعمل

إرسال تعليق

Translate